اخبار مصر - صور .. تعرف على خطة محافظة بورسعيد خلال أيام عيد الفطر المبارك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - عقد المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة بورسعيد لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك بحضور اللواء حسام بدرة مساعد مدير الأمن وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

وأعلن المهندس كامل أبو زهرة بانة فى اطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشأن الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك، فانه تم توجيه جميع رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة قبل عيد الفطر حتى تظهر المحافظة فى أبهى صورة لها أثناء العيد لاستقبال جميع الزائرين والوافدين إلى المحافظة لقضاء اجازة عيد الفطر.

واضاف خلال اللقاء إعلان حالة الطوارئ فى جميع المستشفيات الحكومية بدءا من وقفة العيد حتى آخر أيام عيد الفطر وكذلك قيام مديرية التموين بالتنسيق مع الصحة والطب البيطرى ومباحث التموين لشن حملات على الأسواق والمحلات للتأكد من جودة السلع المعروضة.

واكد بأن جميع المخابز سوف تعمل بكامل طاقتها طوال أيام العيد مع تواجد مشرفي التموين طوال الوقت بالاسواق، وأن هناك تعليمات من محافظ بورسعيد بتكثيف الحملات علي الشاطئ كل حي في نطاقه والتنسيق مع شرطة المرافق والمرور لمنع صعود الدراجات البخارية وتواجد دوريات ثابتة ومشتركة بطول الشاطئ مع تكثيف أعمال النظافة بصورة دائمة علي الشاطئ خاصة بأن العيد يشهد إقبال كبير من المواطنين على المتنزهات والشواطئ.

وأضاف أنه تم تحديد 8 ساحات لأداء صلاة العيد مع قيام رؤساء الأحياء بتكثيف العمل فى إزالة الإشغالات والتنسيق مع المرافق في رفع جميع المخلفات حول ساحات الصلاة الثمانية وتجهيزها لتكون فى استقبال المصلين.

 

لقاء سكرتير بورسعيد (1)
لقاء سكرتير بورسعيد 

 

لقاء سكرتير بورسعيد (2)
لقاء سكرتير بورسعيد 

 

لقاء سكرتير بورسعيد (3)
لقاء سكرتير بورسعيد 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور .. تعرف على خطة محافظة بورسعيد خلال أيام عيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق