اخبار مصر - القبض على "رائد الشيمى" صاحب نقابة الصحفيين المزيفة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على "رائد السعيد محمد الشيمى" صاحب نقابة الصحفيين  المزيفة، داخل مقر النقابة المزيفة بالدقى، كما تم ضبط آخر كان بصحبته.

 

وتحفظ رجال إدارة مكافحة التزييف والتزوير على كارنيهات وبطاقات أوراق تحمل اسم نقابة الصحفيين، وتبين أن جميعها مزورة بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة لتولى التحقيق.

 

كان عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، تقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، بشأن قيام أحد المقاولين بإنشاء نقابة للصحفيين والقنوات الفضائية بالمخالفة لأحكام الدستور والقانون، الأمر الذى يعد نصبا واحتيالا وتحصيل مبالغ مالية بدون وجه حق.

 

وذكر نقيب الصحفيين، أن المدعو رائد السعيد محمد الشيمى، الذى أنشأ الكيان غير القانونى، عاطل ويلجأ لأساليب مريبة لتقاضى الأموال من الشباب مقابل العضويات المزيفة فى كيانه الوهمى، متابعا: "رائد الشيمى هذا عليه شبهات كثيرة".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القبض على "رائد الشيمى" صاحب نقابة الصحفيين المزيفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق