اخبار مصر - وكيل طب بيطرى جنوب سيناء: رفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - أعلنت مديرية الطب البيطرى بجنوب سيناء، عن رفع حالة الطوارئ استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك، وإلغاء إجازات العاملين والأطباء.

وقال الدكتور محمد فاروق وكيل وزارة الطب البيطرى بجنوب سيناء، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه تم رفع درجة الاستعداد لعيد الفطر المبارك بتكثيف الحملات اليومية على الأسواق والمحلات والسوبر ماركت والمجمعات الاستهلاكية، وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك، للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التموين والصحة للرقابة على الأسواق، وجودة منتجات اللحوم والأسماك والمحل التجارية استعدادا الاستقبال عيد الفطر.

وأوضح وكيل وزارة الطب البيطرى بجنوب سيناء، أنه تم التنسيق مع الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية لتكثيف الحملات البيطرية للتفتيش على محلات الجزارة ومحلات بيع وعرض اللحوم والأسماك اللملحة، للتأكد من صحة الأغذاية المطروحة بالأسواق، وعمل نوبتجيات خلال فترة أجازة العيد بالإدارات لمتابعة أعمال الرقابة وتلقى شكاوى المواطنين.

وأضاف وكيل وزارة الطب البيطرى بجنوب سيناء، إلى انه تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية الطب البيطرى، وغرفة عمليات بالإدارات، بكل مدن المحافظة، لتلقى شكاوى المواطنين والإبلاغ عن أى مخالفات.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل طب بيطرى جنوب سيناء: رفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق