اخبار مصر - أسامة هيكل: إلغاء قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام فور إصدار قانون المهنة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

اخبار مصر - قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إن قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام رقم 92 لسنة 2016 سيتعرض للإلغاء فور نشر قانون تنظيم الصحافة والإعلام فى الجريدة الرسمية، وإن القانون الجديد سينظم عمل الهيئات الإعلامية الثلاثة فى تقرير واحد.

 

 

 

وأضاف هيكل " فى حديث له مع محررى البرلمان لشرح تفاصيل التقرير النهائى للجنة حول مشروع القانون، أن مشروع القانون المقدم من الحكومة لم يتناول نصوص تنظم الإعلام الإلكترونى، متابعاً: "الإعلام الإلكترونى لم يكن موجود ولا يمكن أن نتجاهل ذلك فى القانون وأدخلناه فى اختصاص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المسئول عن الموافقة على تنظيم إصدار تراخيص الصحف الالكترونية الخاصة".

 

 

 

وأشار رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان، إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سيتولى مراقبة ومحاسبة وسائل الإعلام القومية والتابعة للدولة، وأيضا الإعلام الخاص.

 

 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أسامة هيكل: إلغاء قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام فور إصدار قانون المهنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق