اخبار مصر - خيانة أمانة.. زوج ينتقم من زوجته بشر صورها "عارية" على "فيس بوك"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

اخبار مصر - شهد حى المرج واقعة مؤسفة، بعد أن أقدم زوج على الانتقام من زوجته بنشر صورها بملابس المنزل عبر مواقع التواصل الاجتماعى " "، وتوزيع الصور على أصدقاء ابنها بالمدرسة.

 

تعود الواقعة لتلقى قسم المرج بلاغ من " أمل .أ" 40 عام " ربة منزل"، تتهم فيه زوجها " حسين.ع" بنظر صورها بملابس المنزل عبر مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، وعلى أصدقاء ابنها بالمدرسة وأقاربها ومعارفها، بسبب خلافات عائلية بينهم منذ فترة.

 

وأضافت الزوجة، فى بلاغها أن هناك قضية ينظرها القضاء حاليا بين الطرفين بسبب الخلافات بينهم، لكنها فوجئت خلال شهر رمضان، بنشر صورها بملابس المنزل عبر المواقع وبين أقاربها وأصدقاء ابنها، ما تسبب فى أزمة نفسية لابنها وأزمات كثيرة وسط العائلة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، الذى أمر بسرعة ضبط الزوج والتحقيق فيما نسب إليه.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خيانة أمانة.. زوج ينتقم من زوجته بشر صورها "عارية" على "فيس بوك" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق