اخبار مصر - "برلمانية حماة الوطن" تشيد بقرار الإفراج الرئاسى عن 712 سجينا قبل عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

اخبار مصر - أشاد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، ونائب رئيس الحزب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، والخاص بالعفو الرئاسى عن  712 سجينا والإفراج عنهم، مؤكدا أن هذا القرار يؤكد الجانب الإنسانى للرئيس وحرصه على أن يقضى هؤلاء السجناء عيد الفطر مع أسرهم.

وأضاف "أبو المجد" فى بيان له أن مثل هذه المواقف ليست جديدة على الرئيس السيسى، حيث سبق وأن طالب وزير الداخلية بسرعة وتسهيل إجراءات الإفراج على الشباب خلال مؤتمر الشباب الأخير من أجل أن يشاركوا أهلهم السحور فى أول شهر رمضان.

وأوضح "أبو المجد"، أن الرئيس السيسى يستخدم حقه الدستورى من أجل الإفراج عن السجناء فى المناسبات المختلفة، فى إطار حرص على المواطنين المصريين، خاصة وأن خروج هؤلاء السجناء يتم دون التأثير الأمن العام للدولة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "برلمانية حماة الوطن" تشيد بقرار الإفراج الرئاسى عن 712 سجينا قبل عيد الفطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق