اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج يكلف بتطهير الترعة المخصصة للرى بنجع المستجد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - كلف الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالتنسيق مع مديرية الرى، باتخاذ الإجراءات العاجلة لتطهير الترعة المخصصة للرى بنجع المستجد التابع لقرية العتامنة بمركز طما، حفاظا على البيئة وصحة المواطنين وتسهيل عملية رى الأراضى الزراعية الموجودة بالمنطقة.

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لما تم نشره بأحد المواقع الإخبارية تحت عنوان "قارئ يشكو التلوث الشديد لـ"ترعة الرى" بقرية العتامنة بسوهاج"، حيث اشتكى أحد المواطنين من انتشار القمامة والتلوث، بالترعة المخصصة للرى بالقرية، مما يعوق عملية رى الأراضى الزراعية، مطالبا المسئولين بالتدخل وتطهير الترعة.

وأوضح أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أنه على الفور تم التنسيق مع مسئولى الرى بالمحافظة، وتبين وجود كراكة تابعة لمديرية الرى تقوم بالفعل بأعمال تطهير الترعة، مؤكدا استمرار تلك الأعمال بالتعاون بين الرى والوحدة المحلية حتى انتهاء أعمال التطهير تماما، وأن الوحدة المحلية ستقوم برفع وإزالة مخلفات التطهير من على جانب الطريق لتيسير حركة المرور .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع مديرية الرى لتطهير جميع الترع الموجودة بنطاق المحافظة، ورفع مخلفات التطهير فورا من الطرق حفاظا على البيئة وصحة المواطنين .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج يكلف بتطهير الترعة المخصصة للرى بنجع المستجد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق