اخبار مصر - مجلس خدمة المجتمع بجامعة المنوفية يناقش سبل التعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - ناقش اليوم مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة المنوفية فى جلسته العاشرة برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سبل تنشيط المشروعات الصغير بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والقوى العاملة ووحدة الخريجين بهدف دعم الطلاب وخلق فرص عمل وزيادة الإنتاج.

 

كما ناقش قرمان توفير مكان بجامعة المنوفية لعرض منتجات الأسر الصغيرة ومنتجات المشروعات المتوسطة للمرأة المعيلة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى وعرضه على رئيس الجامعة فى مجلس الجامعة القادم.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور أسامة عبد الرؤوف وكيل كلية الحاسبات والمعلومات فوز جامعة المنوفية بمركز متميز بتمويل كامل من وزارة الاتصالات بإنشاء مركز متكامل خاص بالبرمجيات وكل التخصصات التكنولوجية بالجامعة تصل تكلفة إنشائه وتجهيزه بكافة الأجهزة والمعامل إلى 16 مليون جنيه مصرى.

 

واختتم قرمان الجلسة بعرض ما يستجد من أعمال والدعوة إلى عودة الإرشاد الزراعى لما يمثله من أهمية قصوى فى زيادة الإنتاج الزراعى والرقابة على المزارعين ومساعدتهم وتقديم المعلومات والارشادات الزراعية الهامة.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مجلس خدمة المجتمع بجامعة المنوفية يناقش سبل التعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق