اخبار مصر - القوى العاملة: بيان إحصائى بالنقابات العمالية التى وفقت أوضاعها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - قال محمد سعفان وزير القوى العاملة ، إنه سيتم عمل بيان إحصائي بعدد النقابات العمالية التي نجحت في توفيق أوضاعها ولم تلحق بالماراثون الإنتخابي، بعد الانتهاء من الإنتخابات العمالية بالكامل، موضحا أنه سيكون هناك مؤتمر صحفي تعلن فيه كل الأرقام الخاصة بالانتخابات،  والخطوات الخاصة بالتنظيم النقابي الذي وفق أوضاعه بالفعل، ولم يلحق بالماراثون أو يقدم أوراق ترشحه.

وأضاف الوزير فى تصريحات صحفية ، أنه بناء على الإحصائية التي سنخرج بها عن حجم تلك النقابات سيكون القرار، موضحا أن تلك الفترة هي فترة انتخابات عمالية وأي تنظيم نقابي تابع تبعية مباشرة لنقابة عامة، فإن النقابة تحدد لجنة إدارية لإدارة النقابة، وفي حالة عدم وجود تنظيم نقابي أعلى فإن عليهم اللجوء إلى الوزارة ليكون هناك إشراف عليهم لحين الانتهاء من الانتخابات الخاصة بهم.

وعن إمكانية عمل انتخابات تكميلية لتلك التقابات، أكد سعفان، "مفيش حاجة اسمها مرحلة تكميلية احنا النهاردة لو في مجلس إدارة نقص عدد من أعضاءه وخلال 12سنة لم تجرى انتخابات عمالية فقانونا يتم إجراء انتخابات تكميلية، وأيضا إذا تم حل اللجنة النقابية أو نقص عددها، وهو أمر وارد، أما بشكل جماعي لن يتم تحديد إجراء انتخابات تكميلية لتلك النقابات إلا بعد عمل إحصاء بعددهم".

أعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، بعد انتهاء مراحل الانتخابات العمالية، لشرح الأخطاء التي تمت خلال العملية الانتخابية.

وأضاف "سعفان"  أن بعض الأخطاء التي حدثت خلال مرحلتي الانتخابات العمالية الأولى والثانية، جاء نتيجة تأخر الانتخابات نحو 12 عام.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القوى العاملة: بيان إحصائى بالنقابات العمالية التى وفقت أوضاعها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق