اخبار مصر - رئيس البرلمان يتعهد بالانتهاء من مناقشة قانون رفع معاشات عاملى الشرطة قريبا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - تعهد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بإنهاء مشروع قانون رفع معاشات العاملين بالشرطة قريباً، وذلك رداً على مطالبات برلمانية برفعها، كون معاش عدد من اللواءات لا يتجاوز 1200 جنيه بعد الخروج من الخدمة، ما يدفعم للعمل فى شركات خاصة، على حد ما ذُكر فى تلك المطالبات.

 

جاء ذلك فى الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة مشروع قانون زيادة المعاشات، بحضور وزير المالية عمرو الجارحى، وغادة والى وزيرة التضامن.

 

وقال رئيس مجلس النواب، فى رده على العديد من المطالبات بالتعقيب على الموازنة، إن لجنة الخطة عقدت 16 اجتماعا مفتوحا، متابعاً، :" كل واحد كان يقدر يقول اللى هو عاوزه، لكن مينفعش الموضوع يبقي كده، نحن نسير عكس ما يسير عليه العالم، هناك 1200 عضو فى البرلمان الصينى، لو الدنيا مشيت كده الدنيا.. مش هتمشى".

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس البرلمان يتعهد بالانتهاء من مناقشة قانون رفع معاشات عاملى الشرطة قريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق