اخبار مصر - رفع 11 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة بمركز دار السلام بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، رفع 11 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بمركز دار السلام، واستمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز.

 

وشدد محافظ سوهاج، على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع، وتركيب كشافات الإنارة، وذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة، والعمل على راحة المواطنين.

 

من جانبه، قال لطفى محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام فى بيان للمحافظة، أن الوحدة المحلية قامت بحملة نظافة مكبرة بنطاق المركز، تم خلالها رفع مستوى النظافة، ورفع مخلفات المبانى والقمامة من على الطريق السريع، والطرق الموازية له، حيث تم رفع 5 قلابات مواد صلبة ومخلفات من الطرق، أى ما يقارب من 11 طن مخلفات تقريبا، وجارى أعمال المتابعة المستمرة لحملات النظافة.

 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رفع 11 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة بمركز دار السلام بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق