اخبار مصر - النائب عبد العزيز الصفتى يقدم اقتراحا لتوسعة نفق فى شبين القناطر بالقليوبية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب عبد العزيز الصفتى، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة القليوبية، أنه قدم اقتراحا برغبة إلى وزير النقل والتنمية المحلية، من أجل المطالبة بتوسعة النفق الكائن أسفل السكة الحديد أمام أحد البنوك، بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

 

وأضاف "الصفتى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن لجنة الاقتراحات بالمجلس وافقت على الاقتراح برغبة، وأوصت وزارة النقل بضرورة الموافقة، وكذلك أوصت وزارة التخطيط بتدبير الاعتمادات المالية اللازمة للتنفيذ وإدراجه بخطة العام المالى 2018/2019، مشيرا إلى أنه سوف يتابع مع الحكومة إجراءات التنفيذ.

 

وأوضح "الصفتى"، أن النفق الذى يرغب فى توسعته، قطره حوالت مرتين مربعين، مما يعوق حركة سير السيارات، ويمثل عائقا وضررا كبيرا لأهالى المنطقة، وبالتالى يجب توسعته بحيث يتمكن قائدو السيارات من العبور من النفق ذهابا وإيابا على حارتين.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عبد العزيز الصفتى يقدم اقتراحا لتوسعة نفق فى شبين القناطر بالقليوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق