اخبار مصر - "شباب بتحب مصر" تنظم حملات لنظافة الشواطئ ونهر النيل بـ5 محافظات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

اخبار مصر - تنظم مؤسسة شباب بتحب مصر، حملة مكبرة لتنظيف نهر النيل وشواطئ البحر الأحمر والمتوسط وخليج العقبة بالمحافظات، من المخلفات خاصة المخلفات البلاستيكية التى تهدد حياة الأسماك، بالإضافة إلى تشويه المظهر الحضارى للنيل.

 

وقال أحمد فتحى، رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر، إن الحملات ستشمل محافظات، القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر والإسماعيلية وجنوب سيناء، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للبيئة.

 

وأضاف فتحى لـ"اليوم السابع"، أن الحملة ستتكون من 30 شابًا وفتاة سيركبون فلوكة بنهر النيل لانتشال المخلفات من النهر خاصة البلاستيكية، وفى المحافظات سينظفون الشواطئ بمشاركة عدد من الغواصين والأجانب والكشافة بالإضافة إلى أعضاء الحملة.

 

وأوضح أنه سيتم تجميع المخلفات من الشواطئ ونهر النيل فى أجولة ثم تسليمها إلى مسئولى المحليات.

 

يذكر أن برنامج الأمم المتحدة ضم مؤسسة شباب بتحب مصر كعضو مراقب فى عام 2017 وقامت المؤسسة بتنفيذ العديد من الفعاليات وأطلقت العديد من المبادرات ومنها مبادرة جزر نظيفة والتى تم خلالها تنفيذ حملات نظافة لجزر البحر الأحمر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 5/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "شباب بتحب مصر" تنظم حملات لنظافة الشواطئ ونهر النيل بـ5 محافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق