اخبار مصر - الإعدام لجزار قتل جاره لخلافات بينهما على مكان البيع داخل سوق بالمرج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 24/5/2018 :

اخبار مصر - عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال، وعضوية المستشارين شريف فؤاد عزب، وأحمد فاضل سيد، وأمانة سر مصطفى شوقى، جزارا بالإعدام لقتله جاره بسبب خلاف على مكان البيع داخل سوق بالمرج.

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم حامد رضا حامد محمد خليل، 33 سنة، جزار، بقتل جاره خالد محمود ياسين عمدا مع سبق الإصرار، وبيت النية على قتله، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "سكين"، وما أن ظفرا به حتى أنهال عليه ضربا وطعنا بأماكن متفرقة فى جسده، باستخدام السلاح قاصدا من ذلك قتله فأحدث به الاصابات التى أودت بحياته.

 

 

وأظهرت أقوال الشاهد محمود ياسين، أنه أبصر المتهم بطعن المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض قاصدا قتله محدثا إصاباته التى أودت بحياته، وذلك على أثر خلافات سابقة فيما بينهما للخلاف على مكان البيع داخل سوق المرج،  أن بيت المتهم النية على قتله، مضيفا أن السلاح الأبيض المضبوط استخدمه المتهم فى ارتكاب الواقعة.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 24/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الإعدام لجزار قتل جاره لخلافات بينهما على مكان البيع داخل سوق بالمرج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق