اخبار مصر - ممثل المالية للنواب: لن ندخل البرلمان بدون ميزانية دستورية بلا عوار

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب عبد اللطيف صبح

أكد محمد عبد الفتاح رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة بوزارة المالية، أن الاستحقاق الدستورى لقطاعات التعليم والتعليم العالى والبحث العلمى والصحة مستوفى بدرجة كاملة.

 

وأشار، ممثل وزارة المالية، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المنعقد الآن بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى لمناقشة مشروع موازنة القطاع، إلى أن الحكومة لن تدخل مجلس النواب إلا بموازنة متوافقة دستوريا وليس بها أى عوار، وتطرق إلى أوضاع العاملين بالجامعات المعينين على الصناديق الخاصة، موضحا أن المالية لم تتعاقد مع عمالة مؤقتة وكانت أول من تود إغلاق تعيين العمالة على الصناديق الخاصة.

 

وأوضح عبد الفتاح، أن الوزير يتحدث عن موازنة الوزارة فقط فيما يتعلق بالبحث العلمى، لافتا إلى أن موازنات ما يخرج عن ولاية الوزير إداريا من مراكز ومعاهد بحثية تدخل ضمن نسبة الإنفاق على قطاع البحث العلمى.

 

 

 

 

 

 

وأشار إلى أن الحكومة لن تدخل مجلس النواب إلا بموازنة متوافقة دستوريا وليس بها أى عوار، وتطرق إلى أوضاع العاملين بالجامعات المعينين على الصناديق الخاصة، موضحا أن المالية لم تتعاقد مع عمالة مؤقتة وكانت أول من تود إغلاق تعيين العمالة على الصناديق الخاصة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ممثل المالية للنواب: لن ندخل البرلمان بدون ميزانية دستورية بلا عوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق