اخبار مصر - وزارة المالية: لو استجبنا لمطالب كل الوزارات فى الموازنة لبلغ العجز 21.5%

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب عبد اللطيف صبح

أكد محمد عبد الفتاح، رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة بوزارة المالية، أن الوزارة لو استجابت لمطالب كل الوزارات فى مشروع الموازنة العامة كان سيستهدف عجزا كليا نسبته 21.5%.

 

 

 

وقال عبد الفتاح، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة لمناقشة مشروع موازنة وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إن مقترحات رؤساء الجامعات ومسئولى التعليم العالى والبحث العلمى والمراكز البحثية جيدة والكل يؤيدها.

 

 

 

وأوضح فى الوقت ذاته أن وزارة المالية لو سعت فى مشروع الموازنة لأن تغطى آمال وطموحات الوزارات والهيئات الحكومية لكان العجز قد بلغ 21.5%، قائلا: "ولن يقبل أحد أن يصل العجز إلى هذه النسبة"، مؤكدا أن هذه النسبة جاءت بعد حصر المقترحات التى وردت لوزارة المالية من الوزارات الأخرى فيما يتعلق بمشروع الموازنة العامة للدولة 2018/2019.

 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزارة المالية: لو استجبنا لمطالب كل الوزارات فى الموازنة لبلغ العجز 21.5% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق