اخبار مصر - رئيس الوزراء لـ"اليوم السابع": لم نحدد موعدا لزيادة أسعار الكهرباء والبنزين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب هند مختار- أحمد يعقوب

 

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إنه سيتم الإعلان في الوقت المناسب عن الحزمة المخصصة لبرامج الحماية الاجتماعية فى الموازنة الجديدة. 

 

 

وأوضح إسماعيل، فى تصريحات صحفية علي هامش مؤتمر النمو الشامل وفرص العمل ، وردا على سؤال اليوم السابع، حول منظومة دعم الطاقة، أن ملف إعادة هيكلة دعم الطاقة بدأ منذ 2014، وأكدنا إنه  خلال فترة زمنية سيتم رفع  أكبر قدر ممكن من أسعار الطاقة وهذا ما نعمل عليه وفق خطة محددة فزيادة الأسعار العام الماضي فى الكهرباء والبنزين كان ضمن الخطة، أننا لم نحدد موعدا حتى الآن لزيادة أسعار الكهرباء والبنزين. 

 

 

وأشار إلى أن هناك جهود كبيرة  تبذل فى ضم الاقتصاد غير الرسمي للاقتصاد الرسمى، مؤكدا أن من يدخل فى الاقتصاد الرسمي بالتأكيد سيستفيد من الإجراءات التى تقدمها الدولة فى المشروعات فالقضية ليست قضية ضرائب ولكننا نحتاج لمفاهيم واضحة لنمو الاقتصاد غير الرسمى الذي يمثل فى حدود 40% من الناتج المحلى. 

 

وأكد رئيس الوزراء، أن لقائه بالدكتور حازم الببلاوى، المدير التنفيذى بصندوق النقد الدولي تم خلاله الإشادة والتأكيد على تقدير الصندوق للإجراءات التى تمت فى مصر خلال الفترة الماضية. 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الوزراء لـ"اليوم السابع": لم نحدد موعدا لزيادة أسعار الكهرباء والبنزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق