اخبار مصر - رئيس الوزراء: الاقتصاد المصرى وبرنامج الإصلاح محل إشادة المؤسسات العالمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب هند مختار- أحمد يعقوب

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن لقائه مع النائب الأول لمدير عام صندوق النقد الدولى كان هاما للغاية تم خلاله مناقشة الإجراءات التى تمت في العامين الماضيين ورؤية الصندوق للاقتصاد المصرى، مؤكدا أن رؤية المؤسسات العالمية إيجابية، فيما يتعلق بالاقتصاد المصرى وهناك إشادة كبيرة للاقتصاد المصرى.  

 

 

وأضاف، فى تصريحات صحفية، منذ قليل على هامش مؤتمر النمو الشامل وفرص العمل، أن أهم شئ ألا نتوقف عن الإصلاح الإقتصادى فالنتائج الإيجابية تعنى النهوض بالاقتصاد المصرى.

 

 

ولفت إلي أن مؤتمر النمو الشامل وفرص العمل، به مجموعة كبيرة من الخبراء والاقتصاديين الذين تحدثوا عن تجاربهم فى الإصلاح الإقتصادى، وحضور النائب الأول لصندوق النقد الدولى يعنى أهمية المؤتمر واهتمام مؤسسات التمويل بمصر كدولة واعدة. 

 

 

وأشار إلي أن لقائه بوزير البترول تطرق لموقف توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، بجانب مناقشة الآبار الجديدة التى سيتم حفرها والمشروعات الخاصة بتطوير معمل تكرير أسيوط والمشروعات الخاصة بالقطاع الخاص.

 

 

ولفت إلى أن لقائه بوزير الصحة تطرق لتطوير المستشفيات فى بورسعيد ومدن القناة وخطة الوزارة فى استكمال المشروعات خلال العام الجارى، وبعض المستشفيات التى سيتم افتتاحها.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الوزراء: الاقتصاد المصرى وبرنامج الإصلاح محل إشادة المؤسسات العالمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق