اخبار مصر - نائب مدير صندوق النقد: الشباب وتفعيل دور القطاع الخاص فرص مصر لنمو الاقتصاد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب - أحمد يعقوب - هند مختار

قال ديفيد ليبتون، النائب الأول لمدير عام صندوق النقد الدولى، اليوم الأحد، إن ارتفاع نمو السكان فى مصر من التحديات أمام مصر، لكن فرصة بناء قدرات الشباب المصرى لدعم النمو الاقتصادى، إلى جانب زيادة دور القطاع الخاص ومشاركته مع الدولة فى التنمية، أسس لدعم الاقتصاد المصرى خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف ديفيد ليبتون، خلال مؤتمر حضره المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وينظمه صندوق النقد الدولى والبنك المركزى المصرى والحكومة المصرية تحت عنوان "النمو الشامل وخلق فرص العمل"، أن المؤتمر كان فرصة هامة لعرض تجارب اقتصادية لدول أمام صانعى القرار فى مصر بما يدعم مسيرة الإصلاح الاقتصادى فى مصر.

 

ويهدف المؤتمر إلى التنويه بالنجاحات التي حققتها مصر فى تحقيق الاستقرار الاقتصادي الكلى، وبناء توافق فى الآراء بين الأطراف المعنية حول الإصلاحات اللازمة في الفترة المقبلة للوصول إلى نمو اقتصادى أعلى يشمل مختلف شرائح المجتمع وخلق فرص عمل على أساس مستدام لتلبية احتياجات السكان الذي يتسمون بارتفاع نسبة الشباب والنمو السريع. ويهدف المؤتمر إلى تحديد أولويات عامة للإصلاح الهيكلى من شأنها أن تعالج التحديات التى تواجه مصر على المدى المتوسط.

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب مدير صندوق النقد: الشباب وتفعيل دور القطاع الخاص فرص مصر لنمو الاقتصاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق