اخبار مصر - استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال جنوب قطاع غزة(تحديث)

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - أ ف ب

أفاد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، أن فلسطينيا قتل وأصيب أخر بنيران الجيش الإسرائيلى قرب الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل شرق خان يونس فى جنوب قطاع غزة.

وقال اشرف القدرة فى بيان "استشهد مواطن و اصيب اخر بجراح بالغة الخطورة بنيران قوات الاحتلال شرق خان يونس" مبينا انهما نقلا الى مستشفى "غزة الأوروبى" فى خان يونس.

ومن جانبه أعلن الجيش الإسرائيلى مقتل فلسطينيين اثنين برصاص جنوده فى غزة.

يذكرأن، أصيب المئات من المواطنين بالرصاص الحى وبالاختناق فى الجمعة السادسة من مسيرات العودة التى أطلق عليها اسم مسيرة "عمال فلسطين".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن اجمالى اعتداءات الاحتلال الإسرائيلى على المسيرات السلمية شرق حدود قطاع غزة بلغت 1143 إصابة بجراح مختلفة وبالاختناق بالغاز.

وقامت قوات الاحتلال، بإطلاق وابل من قنابل الغاز اتجاه المتظاهرين السلميين على طول الحدود الشرقية وبطريقة عشوائية باستخدام طائرة لقنابل الغاز.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال جنوب قطاع غزة(تحديث) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق