اخبار مصر - 4 مرشحين بالتجديد الثلثى لأعضاء مجلس إدارة صندوق التأمين لجامعة المنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب فريق المحافظات

صرح الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا بأنه تقدم للترشح لعضوية صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين 4 مرشحين للمنافسة على عضوية مجلس الإدارة لمقعدين أحدهما لعضو هيئة تدريس والآخر للعاملين فى التجديد الثلثى السنوى لأعضاء مجلس إدارة الصندوق.

وقال الجامعة فى بيان، جاء الدكتور عمرو أحمد فؤاد الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية، والدكتور عصام أبو السباع عثمان الأستاذ المساعد بكلية العلوم للتنافس على مقعد عضو هيئة التدريس، وعلى عبد الله على بإدارة الموارد البشرية المركزية بالجامعة، ومحمد صالح محمد الأخصائى بكلية التربية على مقعد العاملين، وذلك بعد إنعقاد الجمعية العمومية التى ستنعقد بمركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الساعة العاشرة صباحاً فى 7/5/2018، على أن تجرى الإنتخابات بعد إنعقاد الجمعية العمومية بنصف ساعة وتستمر حتى الخامسة مساءًا يعقبها أعمال الفرز وإعلان النتائج.

وتعقد الإنتخابات بإشراف عام الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حصافى محمد كمال رئيس اللجنة الانتخابية، والاشراف الإدارى تقوم به نعمات كامل مصطفى مدير عام صندوق التأمين.

وأوضح الدكتور جمال أبو المجد، بأن الجمعية العمومية ستناقش فى جدول أعمالها ميزانية الصندوق من حيث الإيرادات والمصروفات عن السنة المالية المنتهية، وتعيين مراقب للحسابات، وعرض تقرير الدراسة الإكتوارية للمركز المالى للصندوق على الأعضاء، على أن تجرى الانتخابات بعد إنعقاد الجمعية العمومية.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 4 مرشحين بالتجديد الثلثى لأعضاء مجلس إدارة صندوق التأمين لجامعة المنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق