اخبار مصر - صور.. رئيس البرلمان يحذر النواب من إجراء مداخلات مع فضائيات "الجماعة الإرهابية"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب : نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد

طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء مجلس النواب بالتدقيق في المكالمات التي يتلقونها بشأن مداخلات أو الظهور علي القنوات التليفزيونية، لاسيما أنه تلاحظ تواصل قنوات فضائية ذات توجهات معادية للدولة المصرية أو تقوم برعايتها جماعه ارهابية، مع النواب، وأحيانا يتم ذلك بدون علم من النائب بحقيقة القناة التى يتواصل معها.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة  الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، أن بعض هذه القنوات تقوم باستخدام مداخلات النواب للتأثير سلباً علي علاقات مصر الإقليمة والدولية، نظرا لما يتمتع به أعضاء مجلس النواب، من صفة رسمية، متابعاً : أردت أن أضع الأمر تحت بصركم.

وأضاف عبد العال، "ليس من المقبول أن يتواصل أعضاء برلمان 30 يونيو ويتفاعلون مع القنوات المشبوهة.. فأرجو التدقيق فى القنوات التى تقوم بالاتصال بكم، والحرص كل الحرص فى التعامل بما يحفظ التوجهات المصرية".

وتابع رئيس مجلس النواب حديثه قائلاً : تتواصل هذه القنوات معكم، دون علم إطلاقا من قبلكم بحقيقتها، فأحيانا يدعون أنهم يتصلون من قناه مصرية، ثم تفاجأون أنكم تظهرون بالصوت والصورة فى قناه أخرى، أرجو التدقيق، فالأمر بحاجة إلي إعادة النظر". 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رئيس البرلمان يحذر النواب من إجراء مداخلات مع فضائيات "الجماعة الإرهابية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق