اخبار مصر - النائب أسامة هيكل محذرا: دمج سائقى التاكسى بـ"أوبر وكريم" يخل بالمنظومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتب عبد اللطيف صبح

أعلن النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، موافقته من حيث المبدأ على مشروع قانون تنظيم النقل البرى باستخدام التكنولوجيا، المعروف إعلاميا باسم قانون "أوبر وكريم".

وحذر "هيكل"، فى كلمته خلال الجلسة العامة، المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية عن اتفاقيات دولية ومشروعات قوانين مُحالة من الحكومة، من دمج سائقى التاكسى فى المنظومة الجديدة، قائلا إن "الدمج قد يُخل بالمنظومة، ويحتاج دراسة جيدة.

ولفت رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إلى أن هناك سيارات تاكسى تعمل على خطوط أجرة تحت نظر الحكومة دو أى تدخل منها، متابعا: "خدمة أوبر وكريم موجودة وتعمل منذ فترة دون تنظيم بشكل جيد، فلو هنعمل قانون ما نبوظهاش، وأخشى أن الفئة التى تعمل تتخوف من النص على 25% ضرائب إضافية".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب أسامة هيكل محذرا: دمج سائقى التاكسى بـ"أوبر وكريم" يخل بالمنظومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق