اخبار مصر - عبد العال: قانون تنظيم عمل "أوبر وكريم" أول تطبيق مباشر للاقتصاد التشاركى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

اخبار مصر - كتبت نور على

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إن مشروع قانون تنظيم  خدمات النقل البرى للركاب المعروف إعلاميا بـ"أوبر وكريم"، من أول التطبيقات المباشرة لنظرية الاقتصاد التشاركى، لافتا إلى أن النظرية الاقتصادية التقليدية تقوم على امتلاك الشركة للاصول المادية للمشروع بالكامل.

 

وأضاف، أن المشروع يقوم على الترخيص للأشخاص والأفراد لتأدية خدمة معينة، تتمثل فى خدمة التوصيل بسيارة مؤمن عليها، مقابل نسبة من ثمن الرحلة للشركة.

 

وأوضح "عبد العال"، أن هذا المشروع نتاج الطفرة التكنولوجية الحديثة، حيث أصبحت بعض الشركات تقوم على تطبيق الهواتف المحمولة فى الحصول على الخدمة.

 

وتابع "عبد العال" خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، أن مشروع القانون ينظم نشاطا اقتصاديا له حجمه فى المجتمع، ويضبط العلاقة بين أطراف المعاملة للحفاظ على حقوق المواطنين، لافتا إلى أن المناقشات داخل لجنة النقل أسفرت عن توصيات جادة ومحترمة وحلول عملية.

 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عبد العال: قانون تنظيم عمل "أوبر وكريم" أول تطبيق مباشر للاقتصاد التشاركى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق