اخبار مصر - غدا.. الكويت تسلم مصر مفتاح إعلان "القاهرة عاصمة للشباب العربى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - الكويت (أ ش أ)

أعلنت الهيئة العامة الكويتية للشباب، تنظيم الحفل الختامى لفعاليات "الكويت عاصمة للشباب العربى" غدا الأحد، وذلك بحضور المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والذى سيصل إلى الكويت مساء اليوم السبت، لتسلم مصر مفتاح تنظيم فعاليات النسخة الرابعة من عاصمة الشباب العربى.

وقال المدير العام للهيئة العامة الكويتية للشباب عبدالرحمن المطيرى – فى تصريح صحفى – أن الهيئة حرصت على أن يكون الحفل مميزا، لتتويج نجاح الكويت فى احتضان هذا الحدث الشبابى العربى الكبير، الذى أقيم برعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيرا إلى أن الحفل سيتضمن تقديم بانوراما مصورة لكل المشروعات والبرامج والأنشطة الشبابية العربية التى اقيمت ضمن أنشطة (الكويت عاصمة الشباب العربى)، والتى أبرزت الدور الكبير للكويت فى ريادة العمل الشبابى العربى، وعززت من مشاركة الشباب الكويتيين والعرب المميزين فى هذه المشروعات.

وأوضح أن الحفل سيشمل إعلان الفائزين بجائزة مركز العمل الانسانى للشباب العربى، فى مجالات الجائزة المتعددة، والتى أطلقتها الهيئة ضمن هذا الحدث الشبابى العربى، وجاءت تعبيرا عن الدور الرائد الذى تقوم به الكويت فى العمل الانسانى ودعمها للشباب المميزين فى هذا المجال، على المستويين المحلى والعربى.

وأضاف أن الحفل سيشهد أيضا تقديم الملحمة المسرحية العربية التى ستحمل عنوان (شروق الشمس)، والتى تلقى الضوء على الدور الحضارى والتاريخى للكويت فى دعم العمل العربى المشترك، وتبرز أهمية الشباب العربى، باعتبارهم بناة المستقبل، مشيرا إلى أن هذه المسرحية، ستشهد مشاركة عدد من نجوم الحركة الفنية الكويتية والعربية.

وأشار المطيرى إلى أن اللجنة المشرفة على تنظيم الحفل، أعدت نشيدا للشباب العربى، الذى ستؤديه مجاميع شبابية عربية، فى رسالة محبة وسلام من أرض الكويت إلى شعب وشباب الأمة العربية قاطبة.

تجدر الإشارة إلى أن الكويت تسلمت مفتاح تنظيم النسخة الثالثة من فعاليات عاصمة الشباب العربى من الرباط فى 8 مايو 2017، حيث تم اعلان الكويت عاصمة للشباب العربى من مايو 2017، إلى مايو 2018؛ وذلك عقب انتهاء فترة المغرب التى استضافت فعاليات النسخة الثانية من مايو 2016 إلى مايو 2017.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غدا.. الكويت تسلم مصر مفتاح إعلان "القاهرة عاصمة للشباب العربى" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق