اخبار مصر - صور.. "اليوم السابع" يشارك فى انطلاق أول رحلة قطار شحن من الصين لإيطاليا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - رسالة أورمتشى: هانى محمد

 


 

نطلقت اليوم السبت، من مدينة أورمتشى عاصمة مقاطعة شينجيانج جنوب غرب الصين، أول رحلة قطار شحن متجه من الصين إلى إيطاليا، ضمن مبادرة الحزام والطريق التى أطلقها الرئيس الصينى لربط الصين بالعالم.

 

وزار "اليوم السابع" محطة القطار التابعة لشركة السكة الحديد الصينية، لمتابعة انطلاق القطار، وأكد نان جين نائب شركة شينجيانج للنقل البرى بين آسيا وأوروبا، أن موقع مدينة أورمتشى المميز جعلها من أهم المدن على طريق الحزام والطريق، حيث تم بناء جسر نقل بين الصين وأوروبا.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن القطار سيقطع خلال رحلته مسافة تزيد على 12 ألف كيلومتر حتى يصل إلى وجهته فى إيطاليا وذلك فى مدة تستغرق حوالى 17 يوما.

 

 

قطار الصين
قطار الصين

 

وأشار إلى أن القطار سيمر عبر كازاخستان وروسيا وبيلاروسيا قبل وصوله إلى إيطاليا، حاملا مختلف أنواع البضائع التى تشمل مستلزمات منزلية وملابس وأقمشة وحقائب وأجهزة كهربائية ومواد بناء ومواد كيمياوئية.

 

وأضاف أن تم نقل البضائع الصينية إلى أكثر 24 مدينة فى 17 دولة بآسيا وأوروبا، وأنه يتم تسير 3رحلات يوميا من هذا الميناء إلى أوروبا.

 

 

محرر اليوم السابع يرصد المبادرة
محرر اليوم السابع يرصد المبادرة

 

وأكد أن هذه الخدمة ستحسن العلاقات التجارية بين الصين وإيطاليا وكافة أنحاء أوروبا وتعزز التواصل مع غرب أوروبا، كما ستخدم بشكل أفضل مبادرة "الحزام والطريق" الصينية، والتى تتكون من شبكة بنية أساسية وتجارة تربط آسيا مع أوروبا وأفريقيا على طول الطرق التجارية القديمة.

 

 

القطار فى الصين
القطار فى الصين

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. "اليوم السابع" يشارك فى انطلاق أول رحلة قطار شحن من الصين لإيطاليا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق