اخبار مصر - شاهد.. إدارة المرور تستعرض أجهزة وتقنيات حديثة لمواجهة الحوادث

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب عبد الرحمن سيد

عرضت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، مجموعة من المعدات الحديثة، للوقاية من حوادث الطرق، منها سيارة طوارئ بالطاقة الشمسية، وفنار تحذيرى يعمل بالطاقة الشمسية، مع عرض إنسان آلى يقف بديلا لرجل المرور بالميادين، بالإضافة إلى عرض علامات إرشادية وتحذيرية تعمل بالطاقة الشمسية والمغناطيس.

كما عرضت الإدارة جهاز التحكم لإشارات المرور، والعد التنازلى، وسدادات مرورية مضيئة، وكلابشات مرورية خاصة بسيارات النقل الثقيل والمركبات الصغيرة، ومطبات صناعية وأقماع مرورية، جاء ذلك قبل بدء مؤتمر المرور بمدينة نصر، لعرض سبل الوقاية من الحوادث باستخدام تقنيات حديثة، بحضور اللواءات علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، وعلاء متولى مدير مرور القاهرة، والعقيد مصطفى إبراهيم مدير مرور سوهاج، والعقيد وائل طاهر مدير تخطيط الجيزة .

كانت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية  للمرور، قد أعلنت عن مؤتمر صحفى تحت عنوان " التطور المرورى وأثره على المواطن " بحضور اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة وجميع مسئولى إدارات المرور على مستوى الجمهورية، وبعض الشخصيات العامة.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد.. إدارة المرور تستعرض أجهزة وتقنيات حديثة لمواجهة الحوادث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق