اخبار مصر - مصرع شخصين فى حادثين منفصلين بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - لقى شخص مصرعه تحت قطار بدائرة قسم شبين الكوم، وتوفى آخر فى حادث تصادم بدائرة مركز تلا بمحافظة المنوفية. 

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد باصطدام أحد القطارات بشخص ووفاته أمام مزلقان أبو عجوة دائرة قسم شبين الكوم.

 

وبالانتقال والفحص تبین اصطدام القطار خط منوف طنطا بـ"ش.ھ.س" 10 سنوات تلميذ، مقیم دائرة القسم وتوفى متأثراً بإصابته بتھشم فى عظام الجمجة وكسر بالكتف الأیسر.

 

وبسؤال والد المتوفى قرر أن ابنه توجه للدرس وعبوره مزلقان السكة الحدید أثناء غلقة لعبور القطار واختل توازنة وسقط على شریط السكة الحدید فاصطدم به القطار حال مروره ونفى الشبھة الجنائیة وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

 

كما تلقى مدير الأمن إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفى دائرة مركز تلا، وبالانتقال والفحص تبین أن طرفى الحادث دراجة ناریة قیادة "م.إ.ع" بدون عمل مقیم مدینة تلا، وعربة نقل یستقلھا "م.س.م" طالب مقیم بذات الناحیة وقع الحادث نتیجة اصطدام الدراجة بالعربة بالمواجھة.

 

نجم عن الحادث وفاة مرافق قائد الدراجة "م.س.ع" بدون عمل مقیم بذات الناحیة متأثراً بإصابته بكسر فى الضلوع وتھتك بالرئة، وتم نقلة إلى مستشفى تلا المركزى، وبسؤال كل من قائدا المركبتین ووالد المتوفى أكدوا بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الأخیر الشبھة الجنائیة.

 

وبتوقیع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتیجة الإصابات، وأشارت التحریات إلى عدم وجود شبھة جنائیة فى الوفاة وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصرع شخصين فى حادثين منفصلين بالمنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق