اخبار مصر - جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب ٧٠ هاتفا محمولا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب أحمد حمادة

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، تهريب كمية من الهواتف المحمولة بحوزته راكبين قادمين من الصين حاولا استغلال التسهيلات المقدمة للمعتمرين، وتم تحرير محضرين بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول المعتمرين المصريين القادمين من السعودية، اشتبه كل من أمير النجار وشرين كمال مأموري الضبط، ومصطفى دوله ومحمود جوهر، رئيسا قسم تفتيش الركاب، في راكبين حاولا الدخول وسط المعتمريين وبعرض الراكبين على هاشم مصطفى ورؤوف نظير مديرى الحركة، تبين أن الراكبين قادمين من الصين، حيث أمر مديرا الحركة بتفتيش حقائبهما وتفتيشهما ذاتيا، وعثر بحوزتهما علي 70 هاتف محمول أيفون حاولا تهريبهما بين طيات الملابس.

وأمر عصام أنور وعبدالله عبود مديرا الجمرك، بتحرير محضرين للراكبين أرقام 30 و 31 لسنة 2018، بعد العرض علي محمد قناوي مدير عام جمارك الركاب بمبني الركاب رقم 2، والدكتور إبراهيم عبداللطيف، مدير الادارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى.

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب ٧٠ هاتفا محمولا (2)
 

 

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب ٧٠ هاتفا محمولا (1)
 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب ٧٠ هاتفا محمولا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق