اخبار مصر - وكيل محلية البرلمان يطالب وزارة التنمية بتقديم بيان بمشروعاتها فى المحافظات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

انتقد النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تخصيص مبلغ مليار و166 مليون جنيه لوزارة التنمية المحلية بالموازنة العام الجديدة للدولة للعام المالى 2018/2019، بزيادة تقترب من 500 مليون جنيه عن العام الماضى، موضحا أن الوزارة لم تقم بمهامها الأساسية حتى يتم إسناد تنفيذ بعض المشروعات بالمحافظات لها.

 

وطالب الحسينى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، وزراة التنمية المحلية بتقديم بيان كامل للجنة الإدارة المحلية حول المشروعات التى تنفذها وتستهدفها وزارة التنمية المحلية، ومن يقم بتنفيذ تلك المشروعات حتى يتمكن البرلمان من مراقبة معدلات التنفيذ والجودة.

 

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان أن وزارة التنمية المحلية لم تقم بدورها الأساسى المفترض أنه تنسيقى وليس تنفيذى لتقوم بإقامة مشروعات فى القرى والمحافظات، حيث أن تلك العملية من اختصاصات وزارة الإسكان.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل محلية البرلمان يطالب وزارة التنمية بتقديم بيان بمشروعاتها فى المحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق