اخبار مصر - وكيل زراعة البرلمان يطالب بتكثيف الحملات الرقابية على محلات بيع الأسمدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد أبو عوض

تقدم النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، بسؤال إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، لتوجيهه إلى الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة بشأن انتشار الأدوية والمبيدات الزراعية غير المرخصة والتى يتم استخدامها من قبل بعض المزارعين بشكل كبير، مما يؤثر على الزراعة بشكل عام وعلى صحة المواطن بشكل خاص.

 

وتابع وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأزمة وصلت إلى أن الفلاحين يستخدمون مبيدات متنوعة وهرمونات مختلفة يبتاعونها من محال غير مرخصة فى بعض الأحيان، وهو ما يزيد من خطورة الأمر، ويتسبب فى إصابة بعض المزارعين والمواطنين بأمراض خطيرة، نتيجة غياب الرقابة على المبيدات.

 

وطالب "تمراز" وزارة الزراعة بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات الرقابية على محلات الاتجار فى المبيدات والأسمدة، لملاحقة مخالفات تداول المبيدات المغشوشة أو مجهولة المصدر، التى تشكل تهديدا على الصحة العامة والبيئة والإنتاج الزراعى والصادرات الزراعية بمختلف محافظات الجمهورية.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل زراعة البرلمان يطالب بتكثيف الحملات الرقابية على محلات بيع الأسمدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق