اخبار مصر - اليوم.. افتتاح معرض منتجات جامعة بنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - القليوبية نيفين طه

 

يفتتح الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها، يرافقه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبيه وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية، ونائبا رئيس الجامعه وعدد من عمداء وأساتذة الكليات وعدد  كبير من الطلاب، اليوم السبت معرض منتجات الجامعه الذي يهدف إلى توفير منتجات الجامعه التي تحتاجها الأسر المصريه خلال شهر رمضان المعظم بالاضافه إلى مجموعه من الفوانيس والمشغولات الفنيه والمصنوعات الجلديه والمفروشات التى تنتجها كليات الجامعه.

 

ويهدف المعرض الذي يقام على مدى 5 أيام بجمعيه الشبان المسلمين بمدينه بنها للمره الثانيه خلال فتره قصيره، إلى تقديم منتجات متنوعه عالية الجوده وبأسعار مدعومه من الجامعه، ووفقاً لرؤية رئيس الجامعه، فأن الهدف من إقامه هذا المعرض مد جسور التواصل بين الجامعه والمواطنين وتقديم سلع يحتاجونها في ظل إرتفاع الأسعار الناجم عن جشع بعض التجار.

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. افتتاح معرض منتجات جامعة بنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق