اخبار مصر - النائب محمد عبد الله: جهاز توفير المياه الجديد سلاح مصر لمواجهة العجز المائى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب هشام عبد الجليل

قال النائب محمد عبد الله، إن قيام وزارة الإسكان بتركيب جهاز جديد لتوفير المياه بالمنازل والمبانى الحكومية والوحدات السكنية لترشيد استهلاك المياه خطوة على الطريق الصحيح، ستفيد الدولة كثيراً خلال المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل العجز المائى.

وأكد عبد الله، لـ"اليوم السابع"، أن خطوة تصنيع هذا الجهاز محلياً من قبل الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الإنتاج الحربى خطوة جيدة جداً، خاصة بعد التأكد من نسبة نجاحه فى توفير المياه بنسبة 30%، مشيرا إلى أن تصنيعه محلياً سيخفض من قيمة تكلفة الجهاز بنسبة 40% نظراً لعدم استيراده من الخارج.

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بضرورة وضع خطة لتعميم هذه التجربة فى كل محافظات الجمهورية، كحل علمى لترشيد استهلاك المياه فى المنازل والمدارس والمساجد، وكل المبانى سواء كانت تابعة للحكومة أو القطاع الخاص.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد عبد الله: جهاز توفير المياه الجديد سلاح مصر لمواجهة العجز المائى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق