اخبار مصر - محمود علم الدين يطالب بتشكيل لجنة من شيوخ الصحافة يسند لها ملف القيد بالنقابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد السيد

طالب الدكتور محمود علم الدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، بتشكيل لجنة من شيوخ  وخبراء المهنة يسند إليها ملف القيد والتسجيل بنقابة الصحفيين، إلى جانب ممثلين عن مجلس النقابة، لوضع ضوابط للقيد مؤقتة، متابعا: "ثم تتم ترجمة ذلك إلى بنود تدرج فى مشروع قانون النقابة الجديد".

 

وأضاف محمود علم الدين، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يجب أن يكون هناك تشدد فى قبول المتقدمين للجنة القيد من خلال وضع ضوابط واقعية وليس شكلية، مشددا على ضرورة وضع معايير واضحة لاختبار وقياس مهارات المتقدمين.

 

وتابع الدكتور محمود علم الدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، قائلا: "الاكتفاء بالوضع الحالى والمعايير الحالية للالتحاق بالنقابة فتح مجالا للجدل، لعل التراجع المهنى جزء منه عدم التدقيق فى ضوابط الالتحاق بالنسبة للجدد، وعدم وجود برامج تدريبية مستمرة لمن يلتحق بالنقابة".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محمود علم الدين يطالب بتشكيل لجنة من شيوخ الصحافة يسند لها ملف القيد بالنقابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق