اخبار مصر - جهود للقبض على السودانى الثانى المتهم بمحاولة سرقة خزينة شركة بالمعادى

اليوم السابع 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب على عبد الرحمن

يواصل رجال المباحث جهودهم للقبض على شخص "سودانى الجنسية" حاول مع صديقة "المقبوض عليه" سرقة خزينة شركة سياحية بالمعادى، كما يواصلون التحرى عن نشاط المتهمين الإجرامى السابق. يأتى ذلك تنفيذا لقرارات نيابة البساتين الجزئية، والذى تضمن حبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان المقدم على فيصل، رئيس مباحث البساتين، تلقى بلاغا من 3 أفراد أمن بشركة سياحة، فى منطقة المعادى الجديدة، والمستشار القانونى للشركة، بتمكنهم من الإمساك بلص حاول سرقة الشركة فيما هرب زميله.

وبالانتقال والفحص تبين أن المقبوض عليه هو "ا.ع" 30 سنة سودانى الجنسية، وباستجوابه اعترف أن زميله الهارب هو "م.ع" سودانى الجنسية حاولا سرقة الشركة، عن طريق التسلل وكسر باب الشركة ومحاولة فتح الخزينة، إلا أن غرفة المراقبة الرئيسية بالشركة فى منطقة وسط القاهرة رصدتهما، وأبلغت أفراد الأمن المتواجدين فى الفرع.

وبصعود أفراد الأمن للطابق الثالث للشركة الكائنة فى شارع النصر، حاول اللصان الهرب بالقفز من شباك الحمام، فأصيب أحدهما وتمكن الآخر من الهرب. وبمواجهة المتهم اعترف بمحاولته وصديقه سرقة خزينة الشركة، وضبط بحوزته "طفاشة" استخدمها فى كسر الباب.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جهود للقبض على السودانى الثانى المتهم بمحاولة سرقة خزينة شركة بالمعادى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق