اخبار مصر - النائب محمد إسماعيل: وزير الإسكان حضر 6 اجتماعات باللجنة منذ انعقاد البرلمان 2016

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

قال النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن وزير الإسكان لم يشارك فى حضور اجتماعات اللجنة سوى حوالى 6 مرات فقط من انعقاد مجلس النواب فى يناير 2016، متابعا للأسف الشديد نكتفى بحضور نواب الوزير ومديرى الهيئات القومية التابعة للوزارة وأحيانا يتقاعسوا عن الحضور وينيبوا عنهم من أقل منهم بالدرجة الوظيفية.

وأضاف إسماعيل فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن المطالبات بحضور وزير الإسكان للجنة بالبرلمان أثناء مناقشة طلبات الإحاطة أمر خطأ خاصة وان الوزير لديه مهام كبيرة ولكن يجب أن يحضر فى حالة عدم وجود رد شافى على طلبات النواب باللجنة من قبل من ينيبهم الوزير للمشاركة باجتماعات اللجنة.

وشدد أمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان على ضرورة أن يكون لدى المسئول الذى يشارك فى حضور اجتماعات لجان البرلمان الرد الكافى على كافة تساؤلات النواب بشأن القضية المطروحة محل طلبات الإحاطة فضلا عن ضرورة أن يكون لديه أيضا سلطة اتخاذ القرار لتنفيذ توصيات اللجنة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد إسماعيل: وزير الإسكان حضر 6 اجتماعات باللجنة منذ انعقاد البرلمان 2016 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق