اخبار مصر - افتتاح الفندق المستضيف لمنتخب مصر فى كأس العالم بمدينة جروزنى الروسية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب مؤمن مختار

أعلنت جمهورية الشيشان الروسية، اليوم الجمعة، افتتاح مجمع الفنادق ذى الخمس نجوم، والذى تم اختياره لاستضافة الفريق الوطنى المصرى لكرة القدم خلال كأس العالم فى مدينة جروزنى.

وأعلنت وكالة الأنباء الروسية تاس، أنه بدأ حفل الافتتاح بعرض فيديو من الصور المتحركة على مبنى الفندق، والتى تعكس ثقافة جمهورية الشيشان ودولة العربية المتحدة.

وقال رئيس الشيشان رمضان قديروف، إنه سعيد للغاية للمشاركة فى افتتاح الفندق، والذى يلبى المعايير الحديثة، معربا عن ثقته فى أن هذا لن يكون المشروع الأخير مع الإمارات العربية المتحدة.

ويتكون الفندق من 10 طوابق، ويسمى "ذا لوكال" فى جروزني، ووقع عليه الاختيار لاستضافة منتخب مصر الوطنى لكرة القدم.

ويعد هذا الفندق واحدا من أفضل الفنادق فى الجنوب، حيث تم تصميم الفندق بـ120 غرفة مريحة، ويضم الفندق مطعم وموقف يتسع لـ500 سيارة، وحمام سباحة داخلى، ومركز للياقة البدنية وملعب تنس، والعديد من قاعات المؤتمرات ومركز للتسوق كما يقع الفندق بجوار ملعب كرة القدم "أهمات-أرينا".

واختار منتخب مصر مدينة جروزنى عاصمة الشيشان، مقرا خلال كأس العالم 2018، حيث اختار الفريق فندق "ذا لوكال هوتل" الذى سيتم افتتاحه فى جروزنى خلال مارس 2018، حيث يقع الفندق بجوار ستاد التدريب "أهمات-أرينا".

ومن المقرر أن يلاقى المنتخب المصرى منتخبات المجموعة الأولى، وهى فرق روسيا وأوروجواى والمملكة العربية السعودية.

وسوف تقام مباريات كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو فى موسكو وسانت بطرسبورج، كازان، نيجني نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارا، سوتشي وروستوف على نهر الدون.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - افتتاح الفندق المستضيف لمنتخب مصر فى كأس العالم بمدينة جروزنى الروسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق