اخبار مصر - معرض "خير رمضان" بنقابة المهندسين بكفر الشيخ لتوفير السلع بأسعار مخفضة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كفر الشيخ – محمد سليمان

أعلن المهندس عبدالسميع يوسف ، نقيب المهندسين بمحافظة كفر الشيخ ، عن إقامة معرض" خيررمضان" بمبنى نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ ، بهدف إتاحة السلع والمنتجات الغذائية  للمهندسين والمهندسات ،ومواطني محافظة كفر الشيخ ، فضلا عن تقديم عروض وتخفيضات كبيرة بالاتفاق مع المنتجين والعارضين على البيع بسعر الجملة . 

 

وأكد المهندس محمد ربيع الامين العام للنقابة ، أن هناك متابعة يومية للترتيبات النهائية لانطلاق المعرض يوم الاحد المقبل ، وبالتنسيق بين وزاراتى التموين و الزراعة  ، معلنا عن تقديم تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة ، وتثبيت أسعار بسعر المصنع  ، وهناك سحوبات يومية للزائرين وتقديم هدايا قيمة.

 

وأضاف ربيع ،انه سيتم طرح كيلو السكر 1000 جرام كامل بسعر 8 جنية ، وتوفير أطنان من الحوم الطازجة يوميا ، بالاضافة الى العديد من أصناف السلع الغذائية التى تحتاجها الأسر المصرية. 

 

وقال المهندس باسم حجازي، رئيس لجنة الاعلام بالنقابة ،إن معرض " خير رمضان " يفتح ابوابة من العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر مساء بمقر النقابة امام ديوان عام المحافظة والمكان مجهز لاستقبال اعداد كبيرة فضلا عن طريقة عرض المنتج تسهيلا للزائرين ، والمعرض مفتوح لكل ابناء محافظة كفر الشيخ.

 

وأضاف حجازي ، أن المعرض يحتوى على لأقسام عديدة لعرض المنتجات منها  الحلويات والمكسرات وياميش رمضان وقمر الدين والزبيب وجوز الهند ، ومخبوزات رمضان من كحك وبسكويت ، الترمس وكافة أنواع التمور ،وجميع أصناف البقوليات ، واللحوم السودانية و اللحوم المجمدة ،  والدواجن ، والاسماك ، والخضروات والفواكه.

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - معرض "خير رمضان" بنقابة المهندسين بكفر الشيخ لتوفير السلع بأسعار مخفضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق