اخبار مصر - صور.. تفاصيل سيطرة أجهزة الأمن على مشاجرة بعزبة العقادة بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - الإسماعيلية - صبرى غانم

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى ومباحث مركز فايد على الحالة الأمنية بعزبة العقادة التابعة لدائرة مركز فايد، عقب وقوع مشاجرة بالقرية منذ عدة أيام أسفرت عن مصرع موظف بالأوقاف متأثرا بإصابته واحتراق عدد من البيوت والسيارات وتم القبض على طرفى المشاجرة.

ومنذ وقوع المشاجرة استهدفت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن بكافة إدارتها المختلفة عزبة العقادة التابعة لقرية أبو سلطان، وتمكنت من ضبط العديد من المطلوبين لتنفيذ الأحكام، كما حررت العديد من المخالفات المرورية والتموينية والقبض على العديد من المتهمين لحيازتهم أسلحة بيضاء.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الجمعة، من القبض على 3 متهمين من المشاركين والمحرضين على المشاجرة وهم " اسلام .س .م " 27 عاما و"بخيتة .م. م " 60 عاما ربة منزل و"سمر .ا. ا " 27عاما  ربة منزل جمعيهم مقيمين عزبة العقادة أبو سلطان دائرة مركز فايد، وبمناقشتهم أقروا باشتراكهم فى الواقعة، وتم التحفظ عليهم، وجار عرضهم على النيابة العامة.

وكان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد محمد مكاوى مأمور مركز فايد بوقوع مشاجرة  بناحية قرية العقادة ــ أبوسلطان ــ دائرة المركز نتج عنها وفاة أحد الأشخاص، وإضرام النيران فى واجهة أحد المنازل وعدة سيارات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء برئاسة اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إلى مكان المشاجرة، وتمكنوا من السيطرة على النيران التى نشبت فى عدد من المنازل والسيارات.

وبفحص البلاغ تبين حدوث مشاجرة بين كلا من المجنى عليه "سيد .ج .ع" 28 عاما موظف بالأوقاف، توفى متأثراً بإصابته بنزيف داخلى وكسر بقاع الجمجمة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى فايد المركزى وشقيقه " مجدى" 40 عاما ميكانيكى "طرف اول" وبين"أحمد .م. ح" 62 عاما بالمعاش ونجله " هانى .أ .م " 35 عاما سائق وأشقاءه " بهاء" 26 عاما  محامى ، "هيثم" 31 عاما عامل ، ونجل خالتهم " أحمد .ع .س" 27 عاما  حاصل على ليسانس حقوق  "طرف ثان".

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية أن سبب المشاجرة خلافات على الجيرة وبسبب تحرش أحد المتهمين من الطرف الثانى بطفلة المجنى عليه، وأسفرت المشاجرة عن إضرام النيران فى 3 سيارات ملك الطرف الثانى، وامتداد النيران إلى الطابق الأول وواجهة العقار سكنهم واحتراق سيارة نصف نقل وأخرى ملاكى، وتلف كابينة السيارة رقم ط ص أ 7368 نقل، وكذا حدوث تلفيات بالطابق الأرضى للعقار المكون من ثلاثة طوابق وتمت السيطرة على الموقف وتمكن ضباط المباحث من ضبط اطراف المشاجرة ومرتكبى واقعة قتل موظف الاوقاف كما تم نشر قوات بالقرية للحفاظ على الامن.

اضرام النيران فى حمار
اضرام النيران فى حمار

 

واجهة المبنى
واجهة المبنى

 

جانب من اثار الحريق
جانب من اثار الحريق

 

واجهة المبنى عقب السيطرة على الحريق
واجهة المبنى عقب السيطرة على الحريق

 

اضرام النيران فى سيارة
اضرام النيران فى سيارة

 

 

جانب من اثار الحريق
جانب من اثار الحريق

 

سيارة محترقة
سيارة محترقة

 

جانب من اضرام النيران
جانب من اضرام النيران

 

اثار اطفاء الحريق
اثار اطفاء الحريق

 

سيارة الحماية المدنية فى الحريق
سيارة الحماية المدنية فى الحريق

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تفاصيل سيطرة أجهزة الأمن على مشاجرة بعزبة العقادة بالإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق