اخبار مصر - سفارة بلجيكا تبرز زيارة السفيرة لـ"اليوم السابع".. وتصفها بـ"الرائعة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب أحمد عبد الرحمن

أبرزت السفارة البلجيكية فى القاهرة عبر صفحتها الرسمية على ""، زيارة سفيرة بلجيكا فى القاهرة، سيبيل دى كارتيير دييف، التى جرت أمس الخميس، إلى مقر مؤسسة "اليوم السابع"، بنشر صور الزيارة.

ووصفت السفارة الزيارة بـ"الرائعة"، مضيفة: "شكراً على جولة غرفة الأخبار الرائعة والمهنية والمقابلة حول العلاقات المصرية - المصرية ومصر وبلجيكا والتحديات الإقليمية".

زارت سفيرة بلجيكا فى القاهرة، سيبيل دى كارتيير دييف، أمس الخميس، مقر مؤسسة "اليوم السابع"، وتفقدت دورة العمل فى صالة التحرير الرئيسية، وصالات التحرير الفرعية بالمواقع التابعة.

وأعربت السفيرة البلجيكية، عن إعجابها الشديد بالإمكانات الهائلة لـ"اليوم السابع"، وما يتوفر بها من بيئة عمل متطورة، وهو ما أكسبها جمهورًا واسعًا من القراء سواء لموقعها الإلكترونى أو الصحيفة المطبوعة، فضلًا عن جمهور المشاهدين لقناة Video7.


بوست زيارة سفيرة بلجيكا لليوم السابع

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سفارة بلجيكا تبرز زيارة السفيرة لـ"اليوم السابع".. وتصفها بـ"الرائعة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق