اخبار مصر - عمومية البيطريين توافق على الوقف 6 شهور عقوبة تسريب اجتماعات المجلس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتبت آية دعبس

انتقد عدد من الأطباء البيطريين المشاركين بفعاليات الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة، المناقشات التى يجريها بعض أعضاء مجلس النقابة، على صفحات التواصل الاجتماعى، ونفى النقابة لبعض المعلومات التى يتم تسريبها من اجتماعات المجلس.

 

من جانبه، طالب الدكتور خالد العامري نقيب البيطريين، الجمعية العمومية بالتصويت على وقف عضو المجلس 6 أشهر عن مزاولة مهام منصبه بالنقابة، وتطبيق القانون بشأن تمثيل النقيب للنقابة أمام كافة اللجان.

 

وأجرى النقيب تصويتا، ووافقت الجمعية العمومية على الإجراء.

 

من ناحية أخرى، قال الدكتور خالد العامري، إن كافة أموال النقابة تم وضعها كودائع فى البنوك، لمدة 3 سنوات، موضحا أن النقابة تنفق من فوائد تلك الودائع على كافة مشروعاتها، وأن فك الودائع موضوع غير قابل للنقاش.

 

وأكد العامرى، أنه تواصل مع وزير الداخلية لتوفير أمن للأطباء البيطريين فى المجازر، إلا أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية لا تساعد النقابة فى تلك المشكلة.

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عمومية البيطريين توافق على الوقف 6 شهور عقوبة تسريب اجتماعات المجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق