اخبار مصر - النائب عمرو أبو اليزيد يطالب وزير الإسكان بالحضور إلى البرلمان مرة كل شهر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

انتقد النائب عمرو أبو اليزيد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، عدم مشاركة وزير الإسكان فى حضور اجتماعات اللجنة أثناء مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، متابعا: "لجنة الإسكان بالبرلمان أقل لجنة يحضرها وزراء على عكس اللجان الأخرى".

 

وطالب عمرو أبو اليزيد فى تصريح لـ"اليوم السابع" بضرورة حضور وزير الإسكان للجنة الإسكان والمرافق العامة بالبرلمان مرة واحدة على الأقل شهريا، مع قيام هيئة مكتب اللجنة بجمع كافة الطلبات الموجهة للوزير لمناقشته فيها خلال هذا اليوم، مما يساعد على سرعة اتخاذ القرار نحو تنفيذ طلبات أعضاء البرلمان بما يساهم فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

كان النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، شن هجوما على وزيرى الإسكان والمالية، بسبب غيابهما عن اجتماع اللجنة الأسبوع الماضى قائلا: هذا الأمر مرفوض، ولن نقبل به.

 

وطالب رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، بتعليق الاجتماع، لحين حضور وزراء "المالية والتخطيط والإسكان والتنمية المحلية"، ولجنتى الخطة والموزانة، والإدارة المحلية الأسبوع المقبل، لاستكمال مناقشة الموازنة العامة للوزارة.

 

وشدد معتز محمود، على ضرورة حضور الوزراء سالفى الذكر اجتماع اللجنة قائلا: "الوزير اللى مش مهتم برؤساء 3 لجان برلمانية، ومن قبلهم مش مهتم بصحة المواطن يقدم استقالته أحسن".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عمرو أبو اليزيد يطالب وزير الإسكان بالحضور إلى البرلمان مرة كل شهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق