اخبار مصر - القبض على موظف بزفتى لاتهامه بالنصب على شاب بزعم توظيفه بشركة بترول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - الغربية – عادل ضرة

تمكن العميد مجدى عوض رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، من ضبط موظف بمستشفى زفتى العام، لاتهامه بالنصب على شاب وحصوله على 100 ألف جنيه من أصل مبلغ 250 ألف جنيه بزعم تعيينه فنى بشركة تركيبات للبترول بالقاهرة، وزعمه علاقته ببعض المسئولين فى تلك الجهة.

 

كان رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة العامة، تلقى بلاغا من "على السيد شعيب" حاصل على دبلوم صنايع، يتهم فيه "صلاح ع" موظف بمستشفى زفتى العام، لاستيلائه على 100 ألف جنيه بزعم تعيينه فنى تركيبات بشركة بترول.

 

وجه اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بسرعة ضبط المتهم تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، وتوصلت تحريات رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة لصحة الواقعة، وتم ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبلغ، وتحرر المحضر 2 أحوال القسم، وتولت النيابة التحقيق.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القبض على موظف بزفتى لاتهامه بالنصب على شاب بزعم توظيفه بشركة بترول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق