اخبار مصر - وكيل "دفاع البرلمان" يقدم مشروع قانون لتغليظ عقوبات التعدى على الموظف العام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أنه قدم مشروع قانون جديد يتضمن العديد من التعديلات على قانون العقوبات بشأن تغليظ عقوبة التعدى على الموظف العام أثناء تأديه عمله، مشيرا إلى أن العقوبات الواردة فى هذا السياق قديمة ولاتناسب الوضع الحالى حيث إنها من منتصف القرن الماضى.

 

وأضاف يحيى كدوانى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من حالات التجرأ على موظفى الدولة خلال تنفيذ القانون مثل تنفيذ حالات الإزالة للعقارات المخالفة وغيرها، وبالتالى نجد أن العقوبة فى هذه الحالة الحبس لمدة 6 شهور وغرامة 20 جنيها فقط وبالتالى هذه عقوبات قليلة.

 

وأوضح يحيى كدوانى، أنه يطالب وفق مشروع قانونى بأن يكون الحبس لمدة عام والغرامة من 10 آلاف جنيه إلى 50 ألف جنيه، حتى تكون العقوبة مناسبة للاعتداء على الموظف العام أثناء تأدية عمله.

 

وأشار وكيل "دفاع البرلمان" إلى أنه حصل على توقيع 60 نائبا من نواب البرلمان أى ما يعادل عشر أعضاء المجلس حتى يتم عرض مشروع القانون على لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "دفاع البرلمان" يقدم مشروع قانون لتغليظ عقوبات التعدى على الموظف العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق