اخبار مصر - النائب عبد الرحمن برعى: وزير التعليم يتخذ القرارات منفردًا دون مستشاريه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - رامى سعيد

اعترض النائب عبد الرحمن برعى عضو اللجنة التعليم بمجلس النواب على قرار وزير التربية والتعليم  طارق شوقى، الخاص بإلغاء المدارس التجريبية فى المرحلة الابتدائية قائلا: الوزير يعالج المشاكل بخلق مشاكل أخرى.

 

وأوضح عبد الرحمن لـ" اليوم السابع " أن مشكلة المدارسة التجريبية كانت فى تعريب الامتحانات وليس اعتراضًا على نموذج التجريبى نفسه، مشيرًا إلى أن بعض أولياء الأمور كان لديهم مقترحات بطرح نماذج الامتحانات فى بعض المواد كالجيولوجيا باللغة العربية بدلا من الإنجليزية.

 

وأكد عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن وزير التربية والتعليم طارق شوقى يتخذ القرارات بشكل منفرد دون الرجوع إلى مستشاريه فى الوزارة ، مشيرًا إلى أن أعضاء مجلس النواب لا يعرفون بها، إلا بعد نشرها فى وسائل الإعلام والصحف.

 

وأشار عضو لجنة التعليم بمجلس النواب إلى أنه سيتقدم بطلب إحاطة بخصوص قرار وزير التربية والتعليم بصفته عضو بلجنة التعليم بمجلس النواب، وولى أمر، ومدرس سابق.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عبد الرحمن برعى: وزير التعليم يتخذ القرارات منفردًا دون مستشاريه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق