اخبار مصر - محافظ الجيزة للوفد "اليونانى - القبرصى": مصر أرض السلام ترحب بكم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن العلاقات المصرية واليونانية والقبرصية تشهد تطوراً ملحوظاً فى الفترة الأخيرة مقدماً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، لرعاية مبادرة العودة إلى الجذور انطلاقاً من العلاقات التاريخيه التى تربط شعوب الدول الثلاث، مشيراً أن تقوية اواصر الصداقة بين الدول لها أثر كبير على السياحة والتجارة والصناعة.

 

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج وعادل ناصر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالجيزة وفداً يضم 120 فرد من مواطنى دولتى اليونان وقبرص بالمنطقة الآثرية بالأهرامات وأبو الهول، حيث رحب المحافظ بالضيوف باسم مواطنى محافظة الجيزة، وقال إن مصر أرض السلام ترحب بكم من أمام أهرامات الجيزة.

 

وقال المحافظ، إن مبادرة العودة إلى الجذور التى رعاها الرئيس، وأطلقتها وزيرة الهجرة ستؤدى بلا شك إلى تنمية شاملة بين الدول الثلاث ذات الحضارة العريقة على مر العصور.

 

وأبدى الوفد إعجابه الشديد بزيارة الأهرامات وأبو الهول وأشادوا بحسن الاستقبال وشعورهم بالأمن والأمان أثناء زيارتهم لمصر ومحافظة الجيزة وما لمسوه من ترحيب شديد من كافة الأجهزة المنظمة للمبادرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الجيزة للوفد "اليونانى - القبرصى": مصر أرض السلام ترحب بكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق