اخبار مصر - وزير الأوقاف يكذب الشائعات: ندعم مكاتب تحفيظ القرآن الكريم ولا نغلقها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - نفى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، جملة وتفصيلا كل ما تردد عن إغلاق الكتاتيب، مؤكدا أن عدد الكتاتيب المعتمدة من الوزارة والتابعة لها قد ارتفع فى الأربع سنوات الأخيرة بأكثر من 200 ٪؜ من نحو 750 كتابا إلى 2286 كتابا إضافة إلى افتتاح 638 مدرسة قرآنية تضم كل مدرسة ثلاثة محفظين ثلاثة كتاتيب بالمساجد الكبرى وهو الأمر الذى تشهده الوزارة لأول مرة فى تاريخها ويلاقى إقبالا كبيرا.

 

يأتى ذلك ردًا على بعض الشائعات والافتراءات التى تخلقها وتفتريها وترددها بعض صفحات الجماعات الإرهابية والمتطرفة والمأجورة والتى قد يرددها بعض من ينخدع أو يقع فى فخ أو شراك هذه الصفحات أو الجماعات.

 

وأضاف وزير الأوقاف خلال اجتماعه بقيادات الدعوة بالمنوفية، أن الوزارة تستهدف الوصول إلى 1500 مدرسة قرآنية بنهاية العام الجارى 2018، وهناك تنسيق مستمر مع وزارة التضامن الاجتماعى لتقنين أوضاع مكاتب تحفيظ القرآن الكريم التابعة لبعض الجمعيات الأهلية.

 

وتابع وزير الأوقاف قائلا: "كل ما فى الأمر أننا لم نسمح ولن نسمح لفلول وعناصر الجماعات المتطرفة والمتشددة بعمل غسيل مخ مبكّر لأطفالنا وأبنائنا تحت ستار تحفيظ القرأن الكريم الذى يجب أن نصونه من أن تتاجر به الجماعات المتطرفة".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف يكذب الشائعات: ندعم مكاتب تحفيظ القرآن الكريم ولا نغلقها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق