اخبار مصر - بهاء أبو شقة: "الوفد يقف مساندا لوزير الأوقاف.. وأموال الوقف فى إيد أمينة"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب - إسماعيل رفعت

أكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أن لقاء الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بقيادات حزب الوفد طمأنت الجميع على أن أموال الوقف فى إيد أمينة راعية مطورة لهذه الأموال من خلال دور وزارة الأوقاف فى كثير من المشروعات التى عرضها الوزير خلال اللقاء، والتى تمثل ركنا أساسيا من أركان الإسلام وهى التكافل الاجتماعى.

 

وأضاف أبو شقة فى تصريحات صحفية " أستطيع أن أقول كلمة حق بتجرد كامل، وإننى مع ما قاله الزميل النائب أحمد همام فى أن الوزير محمد مختار جمعة من خيرة من تولوا وزارة الأوقاف، ونقول له إننا معك، وباسمى وباسم حزب الوفد نقف خلفك فى هذه الأعمال الجليلة التى لا يرجى منها سوى خدمة الوطن ووجه الله".

 

من جانبه قال النائب أحمد همام، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، أن الوفد كأقدم الأحزاب المصرية وأعرقها فى المنطقة العربية يؤمن بأن وزير الأوقاف يقود واحدة من أهم الوزارات فى أخطر الفترات التى يعيشها الوطن من أجل الحفاظ على الوطن والأمة المصرية والعربية، ويدير هذه الوزارة بحكمة الحكماء وعلم العلماء، مشيرا إلى أن "الدكتور محمد مختار جمعة استطاع فى فترة وجيزة أن يطهر الوزارة من أصحاب الفكر المتطرف، وأن تكون المنابر على مستوى الدولة مليئة بالوطنية والدروس فى خطبة الجمعة، تلك الجبهة التى يقاتل فيها للدفاع عن الدين ومصر".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بهاء أبو شقة: "الوفد يقف مساندا لوزير الأوقاف.. وأموال الوقف فى إيد أمينة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق