اخبار مصر - مقتل المتهمين باغتيال أمين شرطة القليوبية فى تبادل إطلاق نار مع الأمن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - القليوبية - نيفين طه

لقى المتهمون فى واقعة استشهاد أمين شرطة "خطاب حسينى محمد" من قوة مكافحة المخدرات بأمن القليوبية، "صبحى س"، وشقيقيه "محمد، وسيد"، مصرعهم خلال مداهمة أحد أوكار المخدرات للقبض عليهم بمنطقة أبوالغيط بمركز القناطر الخيرية.

 

وردت تحريات لضباط مباحث أمن القليوبيه بتواجد المتهم الأول فى إحدى الشقق بمنطقة أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية، وبمداهمه الشقة للقبض على المتهم بادر بإطلاق النار على القوات، فتم التعامل معه ولقى مصرعه، كما دلت التحريات عن تواجد الثانى والثالث فى شقة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وبمحاولة القبض عليهما أطلقا النيران، ولقيا مصرعهما فى تبادل لإطلاق النار. 

 

شارك بالحملة التى أشرف عليها اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وبرئاسة اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، والعميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، والعقيد سامح القللى مفتش مباحث شبرا الخيمة، وضباط الأمن العام وقوات من العمليات الخاصة ومباحث مركز القناطر الخيرية. 

 

كان قد استشهد أمين شرطة من قوات أمن القليوبية، فى مداهمة لأحد أوكار المواد المخدرة بمنطقة ابوالغيط مركز القناطر الخيرية، حيث أطلق مسجلون خطر النيران على القوات أسفرت عن استشهاد أمين الشرطة.

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مقتل المتهمين باغتيال أمين شرطة القليوبية فى تبادل إطلاق نار مع الأمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق