اخبار مصر - عضو بنقابة الأطباء: إنشاء مكتبة دار الحكمة لمؤلفات الأعضاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور أحمد صلاح الدين، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إنه فى اجتماع مجلس النقابة الأخير تم اتخاذ قرار بالإجماع من أعضاء مجلس النقابة العامة، بإنشاء مكتبة "دار الحكمة"، إحياءً لمكتبة النقابة السابقة.

 

وأوضح صلاح الدين أنها ستحتوى على الكتب والروايات التى تم تأليفها من قبل الأطباء، وكذلك الكتب التى سيتم المشاركة بها من قبل الأطباء والجهات الثقافية والأدبية المختلفة لإنشاء المكتبة، مشيرا إلى أنه سيتم عمل مكتبة خاصة بها لأعمال الدكتور أحمد خالد توفيق.

 

وأشار عضو مجلس النقابة العامة للأطباء إلى أنه سيتم البدء بتجميع الكتب من الأسبوع المقبل بمقر النقابة العامة، باسم الصالون الثقافى بنقابة الأطباء، وسيتم كذلك التواصل مع النقابات الفرعية لتجميع الكتب ممن يرغب بالمشاركة بالمكتبة، لافتا إلى أن الموعد المبدئى لافتتاح المكتبة سيكون 10 يونيو المقبل، فى أمسية ثقافية خلال شهر رمضان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو بنقابة الأطباء: إنشاء مكتبة دار الحكمة لمؤلفات الأعضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق